مقاضاة Nvidia بسبب GTX 970

ذكرت Nvidia اليوم بأنها تواجه دعوى قضائية تدَّعي أنها قامت بالإعلان بشكل مضلل خلال تسويقها لكرت GeForce GTX 970 .
حيث تم تسويق المنتج على أنه يوفر ٤ جيجا بايت من الفيديو رام لكن المستخدمين اكتشفوا أن أداء الكرت لا يتجاوز أكثر من ٣،٥ جيجا بايت .
http://cdn.videocardz.com/1/2014/09/ZOTAC-GeForce-GTX-970.jpegالدعوى القضائية موجهة ضد كل من Nvidia و Gigabyte وسيقوم قاضي فيما بعد بتقرير إذا ما سيحتاج الأمر هيئة محلفين .
AMD استغلت الفرصة وقامت بتسويق كرت الجرافيك الجديد Radeon R9 290 بإستخدام الجملة " أربعة جيجا تعني أربعة جيجا " .
ملاحظة : الموضوع منقول من موقع أخر مع العلم ليس بشكل حرفي  وذلك احتراما لجهد الاخرين

About atounamir

مــحمــد إسمــاعيــل : مـن . مــصــــر . أهتم بكل ما هو جديد فى عالم التدوين . وأكثر اهتماماتى تصميم وتعريب القوالب باحترافية .

    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق