Xbox One سيكون قادر على البث للحواسيب العاملة بويندوز 10

http://news.xbox.com/~/media/images/media%20assets/xbox%20one/windows%2010%20on%20xbox%20one/012115%20-%20xbox%20one%20app/hero%20-%200114_outwindows_tv19_011815.jpg?h=349&w=620 
أعلن Phil Spencer خلال مؤتمر مايكروسوفت الخاص بويندوز ١٠ بأن نظام التشغيل سوف يسمح للمستخدمين بلعب ألعاب Xbox one التي يمتلكونها عبر بثها إلى الحواسب الشخصية والأجهزة اللوحية العاملة بويندوز 10 ومن خلال إستعراض Phil لهذه الميزة قام ببث لعبة Forza Horizon 2 لـ Surface Pro 3 .
أظهر العرض أيضاً أن المستخدمين سيكونون قادرين على عرض واجهة المستخدم الخاصة بـ Xbox one بشكل كامل على الجهاز العامل بويندوز 10 وإطفاء المنصة .
هذه الخواص التشاركية سوف تكون في كلا الإتجاهين حيث ستحصل منصة Xbox one على بعض ميزات ويندوز ١٠ لكن Phil ذكر بأن هذه التفاصيل سيتم الكشف عنها لاحقاً .

About atounamir

مــحمــد إسمــاعيــل : مـن . مــصــــر . أهتم بكل ما هو جديد فى عالم التدوين . وأكثر اهتماماتى تصميم وتعريب القوالب باحترافية .

    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق