عدد مبيعات أجهزة الـ iPhone وصل إلى 700 مليون هاتف


أعلنت شركة Apple خلال مؤتمرها اليوم بأن مبيعات أجهزة iPhone حول العالم قد وصلت إلى 700 مليون هاتف.
وأضافت الشركة بأن نسبة النمو في مبيعات الهواتف الذكية بعد إصدار هاتفي iPhone 6 وiPhone 6 Plus قد وصلت إلى 49%، وأن نسبة رضى العملاء على كلا الهاتفين قد وصلت إلى 99%.
يُذكر أن مبيعات iPhone 6 و iPhone 6 Plus قد تجاوزت 10 ملايين هاتف خلال الأسبوع الأول من إصدارهما في الأسواق.
خلال المؤتمر، أعلنت Apple أيضاً بأن 2500 مصرف يدعمون الآن خدمة Apple Pay للدفع في 7000 موقع في أمريكا، وذلك يشمل آلات بيع Coca-Cola.

About atounamir

مــحمــد إسمــاعيــل : مـن . مــصــــر . أهتم بكل ما هو جديد فى عالم التدوين . وأكثر اهتماماتى تصميم وتعريب القوالب باحترافية .

    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق