اليوم سنتطرق الى مشكلة الويندوز الاصلي
مشكلة Genuine النجمة الزرقاء
هده المشكلة يشتكي منها الجميعتظهر هذه النجمة الزرقاء بجانب الساعة
هناك مشكلة تظهر عند البعض وهي مشكلة النجمة الزرقاء
التي تبين بان الويندوز مستنسخ وليس اصلي
ولقد عان من هذه المشكلة الكثير
حيث بعد المساعدة
كانت تزال النجمة الزرقاء
لمدة يوم او يومين وتعود للظهور مرة اخرى
وتجعل الشاشة سوداء والبعض ذكر بانه تم اغلاق الجهاز عندهم لانهم لم
يستطيعوا ازالتها واضطروا الى عمل فورمات للجهاز
ولكن اليوم وبحمد الله وشكره لقد عثرت على طريقة سهلة جدا وتجعل
الويندوزاصلي وتختفي النجمة الزرقاء نهائيا
مشكلة Genuine النجمة الزرقاء
هده المشكلة يشتكي منها الجميعتظهر هذه النجمة الزرقاء بجانب الساعة
هناك مشكلة تظهر عند البعض وهي مشكلة النجمة الزرقاء
التي تبين بان الويندوز مستنسخ وليس اصلي
ولقد عان من هذه المشكلة الكثير
حيث بعد المساعدة
كانت تزال النجمة الزرقاء
لمدة يوم او يومين وتعود للظهور مرة اخرى
وتجعل الشاشة سوداء والبعض ذكر بانه تم اغلاق الجهاز عندهم لانهم لم
يستطيعوا ازالتها واضطروا الى عمل فورمات للجهاز
ولكن اليوم وبحمد الله وشكره لقد عثرت على طريقة سهلة جدا وتجعل
الويندوزاصلي وتختفي النجمة الزرقاء نهائيا
وهذا الحل ان شاء الله يفيد بدون برامج
افتح القائمة أبدأ: Démmarerتشغيل : Exécuterواكتب فيها : regeditوأضغط موافق: okسوف يفتح عندك محرر تسجيل النظام الريجستري
وفيه المفاتيح الأساسية للنظام
أذهب إلى القائم الأساسية وأختار تحرير: editionومنه اختار بحث: Rechercherأكتب في مكان الكتابة: OOBETimer
وأضغط البحث عن التالي: Suivantوحين يجد هذه القيمة ستكون على شكل ايقونة زرقاء
نضغط عليها مرتين فتفتح لك مربع تحرير القيمة
ابحث عن القيمة FF وامسحها واكتب بدلاً
منها 00 يعني صفرين
انقر موافق ثم أخرج من البرنامج عن طريق اشارة ال x
الأن انقر أبدأ واذهب الى تشغيل: Exécuterوالصق هناك الأمر التالي :
C:\WINDOWS\system32\oobe\msoobe.exe /a
أضغط موافق: ok
تظهر لك شاشة خيارات تنشيط ويندوز
اختر نعم أريد مكالمة مندوب العملاء من أجل تنشيط
je veux éléphoner le centre d'activation
أنقر التالي: Suivant
تظهر لك صفحة جديدة
أنقر على زر تغيير مفتاح المنتج أو
Modifier la clé de produitاكتب هذا المفتاح لتسجيل النسخة
B7R7P - J63JP - 2J7VH - W3TDJ - PDP7T
م انقر تحديث Mettre à jourثم اخرج من البرنامج
ننتظر حتى يتم التثبيت
بعد هده العملية من المهم ان تعيد تشغيل الكومبيوتر
ومن اجل تتأكد تم تحديث نسختك الويندوز
انقر أبدأ واذهب الى تشغيل Exécuter
والصق هناك الأمر التالي :
C:\WINDOWS\system32\oobe\msoobe.exe /a
ولتتاكد اكثر اذهب الى Bureau
ستجد ان النجكة الزرقاء اختفت والرسالة كذلك اختفت هي الاخرى
واكملت الطريقة والحمد لله ازيلت النجمة الزرقاء وعاد الوينوز واصبح اصلي

0 التعليقات:
إرسال تعليق